LinkWithin

 




شهر اكتوبر شهر العظماء ..
يشتهر شهر اكتوبر بأنه شهر العظماء .. علشان كدا فيه ناس كتير بتبحث وتدور علي الطالع بتاعها 
احنا هنا مش بنخمن ولا بنتنبأ طبعا .. لكن بنفرا ونتفائل خير اللهم اجعله خير 
في شهر اكتوبر في كام برج كدا هيضرب معاااهم الحظ والفلوس ..اولهم برج الحمل تعالو نشوف التوقعات ايه في الحب والفلوس :

1- برج الحمل 

إذا كنت عازب فمن المحتمل أن تقع في قصة حب جميلة إذا انتصرت على خوفك من المبادرة، كما أن الأوضاع مستقرة في العمل ومع عائلتك.

2- برج الثور 
تنطلق في حياتك المهنية بهدوء وتميل إلى خيارات جيدة جدًا لتطوير أعمالك، بشرط أن تكون حذرًا، حيث تدور أحداث كبيرة مع بعض المسؤولين من أجل وظيفة أو ترقية أو عملية استثمارية.

ومن ناحية أخرى، فأنت تتمتع بجاذبية عالية خلال هذه الشهر مما يزيد من فرص جذب الانتباه والحب من الكثير من الأشخاص وربما تدخل في علاقة عاطفية نهايتها الزواج.

3- برج الجوزاء 


تتسلط عليك الأضواء خلال الشهر مما يدفعك إلى تحقيق مزيد من النجاحات، كما هناك مقولة مهمة عليك الأخذ بها وهي التظاهر بالسعادة أسهل من شرح حزنك للآخرين خصوصًا إذا كانوا لا يأخذون حزنك ومخاوفك على محمل الجد.

4- برج الاسد 

يرافقك الحظ طوال الشهر، كما تشير الأفلاك إلى أن الثلاثة أسابيع الأولي من شهر أكتوبر هي الأفضل على مختلف الأصعدة، حيث أمامك فرص مهمة تتيح لك حرية التصرف وإيجاد الحلول لمشاكلك السابقة، كما ستمر بأوقات سعيدة فيما يخص العلاقات العاطفية والحب ولهذا استمتع بكل لحظة تعيشها في حياتك.

5- برج الدلو 


هذا شهر الافراح والأسواق حيث تتفق الكواكب على منحك فرص استثنائيه وتعطي لك الافضل لكن هناك ظروف طارئه تتيح لك الاستفادة من تبعيتها وربما تتلقى عرض جديد يأخذك الى بعض آخر لذا لا تفوت الفرصة.

Next
This is the most recent post.
Previous
رسالة أقدم

إرسال تعليق

 
Top